منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريدي &&&فريق الأحلام بصمة بجبين كل عاشق في هذا الزمان&&&
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلتيكس الى النهائي للمرة الثانية في ثلاثة أعوام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RONALDO
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 23
الموقع : http://realclub.dahek.net

مُساهمةموضوع: سلتيكس الى النهائي للمرة الثانية في ثلاثة أعوام   الأحد يوليو 10, 2011 4:44 pm

تأهل بوسطن سلتيكس الى الدور النهائي في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين بعد فوزه على أورلاندو ماجيك 96-84 وحسمه سلسلة نهائي المنطقة الشرقية لمصلحته 4-2 الجمعة.
وهو النهائي الثاني لبوسطن أكثر الفريق تتويجا بلقب الدوري، في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وفيه سيقابل ابتداء من يوم الخميس المقبل الفائز من نهائي المنطقة الغربية بين لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب وفينيكس صنز حيث يتقدم الاول 3-2.
وكان بوسطن الذي أحرز لقب الدوري 17 مرة وهو رقم قياسي، نال لقبه الأخير عام 2008 وعلى حساب لوس أنجليس ليكرز بالذات.
على ملعب "تي دي غاردن" في بوسطن وأمام 624ر18 متفرجا، حسم بوسطن المباراة منذ بداياتها فتقدم في الربع الاول 30-19، ثم 55-42 في الثاني، وعزز الفارق في الثالث الى 82-61 قبل ان يقلص الضيوف الفارق في نهاية اللقاء.
وكان بول بيرس بطل المباراة للفريق الأخضر اذ سجل 31 نقطة، 13 متابعة و5 تمريرات حاسمة وتألق بتحقيق 4 ثلاثيات من أصل 5 محاولات. وقال بيرس: "أنا سعيد لانهاء الأمر هنا، لأنني لم أكن أريد الذهاب الى أورلاندو (لخوض مباراة سابعة حاسمة). لقد دورنا الكرة جيدا ودافعنا بشكل جيد أيضا كما لم نسمح لهم بتسديد الكرات الثلاثية (6 من أصل 22 لأورلاندو)".
ورغم اصابة الموزع راجون روندو بظهره في الربع الثاني الا ان مشاركة بديله نايت روبنسون كانت قيمة للغاية فسجل 13 نقطة في 13 دقيقة. وقال روبنسون بطل الكرات الساحقة: "كانت لدي طاقة كبيرة. لقد ساعدني زملائي كثيرا في تعزيز ثقتي. من الأفضل أن تفوز أمام جماهيرك. في المباراة الأخيرة خذلناهم، وعرفنا أنه يجب الفوز على أرضنا". وأضاف للفائز رأي ألن 20 نقطة وكيفن غارنيت 10 نقاط.
ولدى أورلاندو، كان دوايت هاورد أفضل مسجل مع 28 نقطة و12 متابعة، وأضاف فنس كارتر 17 نقطة و7 متابعات وجامير نلسون 11 نقطة.
ومرة جديدة أنشدت جماهير بوسطن عبارة "أهزموا لوس أنجليس، أهزموا لوس أنجليس" في دلالة على الخصومة الكبيرة بين الطرفين، وبحال تأهل الفريق الاصفر الى النهائي ستكون مواجهة جديدة بين الفريقين الأكثر تتويجا في الدوري، اذ احرز بوسطن اللقب 17 مرة مقابل 15 مرة للوس أنجليس ليكرز (مينيابوليس سابقا).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realclub.dahek.net
 
سلتيكس الى النهائي للمرة الثانية في ثلاثة أعوام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرنغي مدريد :: أخبار الريال :: أخبار السلة المدريدية والأوروبية-
انتقل الى: