منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريدي &&&فريق الأحلام بصمة بجبين كل عاشق في هذا الزمان&&&
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري الاميركي للمحترفين: جيمس يتفوق على كوبي في لقاء العمالقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RONALDO
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 23
الموقع : http://realclub.dahek.net

مُساهمةموضوع: الدوري الاميركي للمحترفين: جيمس يتفوق على كوبي في لقاء العمالقة   الأحد يوليو 10, 2011 4:40 pm

قاد لوبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز الى الفوز على لوس انجليس ليكرز 93-87 بتسجيله 37 نقطة في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة، في حين اكتفى كوبي براينت ب31 نقطة وبات اللاعب الخامس عشر الذي يتخطى حاجز ال25 الف نقطة في الدوري.

واضاف العملاق شاكيل اونيل 13 نقطة في سلة فريقه السابق. وضرب كليفلاند عصفورين بحجر واحد لانه انفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات هذا الموسم برصيد 33 فوزا مقابل 32 لليكرز، كما انه حقق فوزه الثاني هذا الموسم على ليكرز، ما قد يمنحه الافضلية من ناحية الملعب في الدور النهائي اذا ما جمعهما سويا.

وخاض كليفلاند المباراة في غياب لاعب الارتكاز مو وليامس الذي سيغيب عن الملاعب اقله لمدة شهر اثر اصابة بخلع في كتفه. وكان وليامس سجل 28 نقطة لكليفلاند في سلة ليكرز عندما التقى الفريقان في 28 كانون الاول/ديسمبر على ملعب ستايبلز سنتر في لوس انجليس.

واشاد مدرب كليفلاند مايك براون بجيمس قائلا "لقد قادنا الى الفوز بكل بساطة، انه يقوم بهذا الامر بغض النظر عن هوية الفريق المنافس". اما جيمس فقال "انه فوز هام للغاية، لا استطيع القول بانها مجرد مباراة غير هامة لانها ليست كذلك فعلا". في المقابل قلل كوبي براينت من اهمية الفوز المزدوج لكليفلاند على فريقه بالقول "الفوز علينا مرتين او اربع مرات لا يفيد اذا لم يتمكن من الحاق الهزيمة بنا في الادوار النهائية".

وفي مباراة ثانية، تغلب دنفر ناغتس متصدر مجموعة الشمال الغربي على لوس انجليس كليبرز 105-85 ليحقق فوزه الخامس على التوالي. وكانت نقطة التحول في الربع الثالثن فبعد ان كانت النتيجة متقاربة، نجح نجن دنفر ناغتس تشونسي بيلابس في تسجيل 13 نقطة من اصل 20 في المباراة ليوسع فريقه الفارق ويدخل الربع الاخير مرتاحا. واضاف كارميلو انتوني 28 نقطة للفائز ونجح في 10 متابعات. وثأر دنفر بالتالي لخسارته امام كليبرز 99-106 في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realclub.dahek.net
 
الدوري الاميركي للمحترفين: جيمس يتفوق على كوبي في لقاء العمالقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرنغي مدريد :: أخبار الريال :: أخبار السلة المدريدية والأوروبية-
انتقل الى: