منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريدي &&&فريق الأحلام بصمة بجبين كل عاشق في هذا الزمان&&&
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة كل النجوم (All Stars) التاسعة والخمسين أصبحت جاهزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RONALDO
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 23
الموقع : http://realclub.dahek.net

مُساهمةموضوع: مباراة كل النجوم (All Stars) التاسعة والخمسين أصبحت جاهزة   الأحد يوليو 10, 2011 4:39 pm

اعلنت قائمة اللاعبين الاحتياط اللذين سيشاركون في مباراة كل النجوم (All Stars 2010) التاسعة والخمسين التي سيتواجه فيها عمالقة الغرب والشرق وجهاً لوجه يوم 14 شباط القادم على ملعب (كاوبويز) التابع لفريق دالاس مافريكس في ولاية تكساس, وهي المرة الثانية في التاريخ التي يستضيف فيها فريق دالاس على ملعبه هذه المباراة عندما استضافها المرة السابقة عام 1986 على ملعبه القديم (رينيون أرينا) .

وبذلك اكتمل أسماء اللاعبين الأساسيين والاحتياط (24 لاعباً-12 لاعباً لكل منطقة-5 أساسي و 7 احتياط), وكان اللافت في الأمر هذا العام هو الوجوه الجديدة التي ستشارك لأول مرة في هذه المباراة واللذين بلغوا 7 لاعبين (4 من الشرقية و3 من الغربية) .

وتتم عملية اختيار اللاعبين الاحتياط عن طريق التصويت من قبل مدربي الفرق الثلاثين في الـ NBA الذين يمنعون عن التصويت على لاعبيهم حيث يقوم كل مدرب باختيار (2 غارد, 2 فورورد, لاعب ارتكاز, لاعبان أياً يكن مركزهما) .

بالمقابل اختير مدرب دنفر ناغتس جورج كارل مدرباً للفريق الغربي للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام (1994-96-98), بالمقابل بقي اسم المدرب الذي سيقود فريق الشرق معلقاً إلى اشعار قريب .

وإليكم فيما يلي القائمة النهائية لكلا المنطقتين مرفقة بعدد مشاركات اللاعبين في هذه المباراة:

الغربيـــة:



التشكيلة الأساسية: كوبي بريانت-لوس انجلوس ليكرز (12 مرة), كارميللو انطوني-دنفر ناغتس (3 مرات), تيم دانكان-سان انطونيو سبيرز (12 مرة), ستيف ناش و أمار ستودماير- فينيكس صنز (7 مرات, 5 مرات) .



التشكيلة الاحتياطية:بول غاسول-لوس انجلوس ليكرز (3 مرات), ديرك نوفيتزكي-دالاس مافريكس (9 مرات), كريس بول- نيو أورلينز هورينتس (3 مرات), براندون روي- بورتلاند بليزرز (3 مرات), دارون ويليامز-يوتا جاز (المرة الأولى), كيفين دارنت-أوكلاهوما سيتي (المرة الأولى), , زاك راندولف-ممفيس غريزليس (المرة الأولى) .



الشرقيـــة:



التشكيلة الأساسية: ليبرون جيمس-كليفلاند كافاليرز (6 مرات), كيفين غارنت-بوسطن سلتيكس (13 مرة), دوايت هاورد-أورلاندو ماجيك (4 مرات), دواين ويد-ميامي هيت (6 مرات), ألان إيفرسون-فيلادلفيا سكسرز (11 مرة) .



التشكيلة الاحتياطية: بول بيرس وريان روندو-بوسطن سلتيكس (8مرات, المرة الأولى), كريس بوش-تورنتو رابترز (5 مرات), ديرك روز-شيكاغو بولز (المرة الأولى), آل هارفورد وجو جونسون- أتلانتا هوكس (المرة الأولى, 4 مرات), جيرالد والاس-تشارلوت بوبكاتس (المرة الأولى) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realclub.dahek.net
 
مباراة كل النجوم (All Stars) التاسعة والخمسين أصبحت جاهزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرنغي مدريد :: أخبار الريال :: أخبار السلة المدريدية والأوروبية-
انتقل الى: