منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريدي &&&فريق الأحلام بصمة بجبين كل عاشق في هذا الزمان&&&
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليلة سقوط الكبار في الـ nba

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RONALDO
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 23
الموقع : http://realclub.dahek.net

مُساهمةموضوع: ليلة سقوط الكبار في الـ nba   الأحد يوليو 10, 2011 4:37 pm

سقط بوسطن سلتيكس أمام شيكاغو بولز 83-96 وكليفلاند كافالييرز أمام يوتا جاز 96-97 أمس الخميس ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

على ملعب "تي دي غاردن" وأمام 18624 متفرجاً، استفاد شيكاغو من الإرهاق الذي عانى منه لاعبو ضيفه بوسطن ليلحق بالفريق الأخضر هزيمته الحادية عشرة في 38 مباراة بفضل تألق لاعبه السوداني الأصل لوال دنغ الذي سجل 25 نقطة.

وكان بوسطن يخوض مباراته الرابعة في خمسة أيام فقط، ما سهل من مهمة ضيفه في تحقيق فوزه الثالث على التوالي والسابع عشر في 37 مباراة.

وفرض شيكاغو أفضليته في الشوط الأول بعدما أنهاه لمصلحته بفارق 8 نقاط 47-39، ثم دخل الى الربع الأخير وهو في المقدمة بفارق 7 نقاط 70-63 رغم المحاولات التي قام بها فريق المدرب دوك ريفرز.

ولم ينجح بوسطن الذي لم يتقدم سوى في مناسبة واحدة عندما سجل السلة الأولى في اللقاء، خلال الربع الأخير في الاقتراب من ضيفه أكثر من أربع نقاط رغم الضغط الذي مارسه في الدقائق الأخيرة عندما قلص الفارق الى 80-86 في آخر 3,50 دقيقة بعد سلة ثلاثية من بول بيرس، إلا أن شيكاغو عاد وسجل 8 من النقاط التسع التي سجلت بعدها، بينها ستة للفرنسي يواكيم نواه ليبتعد 94-81 ثم أنهى المباراة لمصلحته 96-83، محققا فوزه الثاني فقط خارج قواعده من أصل المباريات الـ12 الأخيرة التي خاضها بعيدا عن "يونايتد سنتر".

وكان بيرس أفضل لاعبي أصحاب الأرض الذين افتقدوا مجددا كيفن غارنيت بسبب الإصابة، وذلك بتسجيله 20 نقطة مع 8 ريباوند و6 أسيست وأضاف راجون روندو 15 نقطة مع 7 أسيست.

أما من جهة شيكاغو، فتألق الى جانب دنغ كل من ديريك روز ونواه بتسجيل الأوّل 17 نقطة والثاني 15 مع 11 متابعة.

وعلى ملعب "اينرجي سولوشينز ارينا" في سولت لايك وأمام 19911 متفرجا، لم تنفع النقاط الـ36 التي سجلها ليبرون جيمس كثيرا فريقه كليفلاند لأنه سقط أمام مضيفه يوتا بفارق نقطة واحدة 96-97 .

يدين يوتا بفوزه الثاني والعشرين في 39 مباراة، إلى "المبتدئ" سوندياتا غاينز الذي سجل ثلاثية الفوز في الثانية الأخيرة من المباراة، وهي كانت السلة الثلاثية الأولى له في الدوري بعد أن وقع الأسبوع الماضي عقداً مع يوتا لمدة عشرة أيام فقط، ليسد فراغ غياب ديرون وليامس الذي تعرض لالتواء في معمصه قبل أيام ثم تجددت الإصابة أمس في أوائل الربع الأخير ما أعطى غاينز فرصة التواجد في الملعب في الدقائق الحاسمة من اللقاء.

بدا أن كليفلاند في طريقه لتحقيق الفوز بعدما سجل 22 نقطة متتالية مقابل 4 فقط لمضيفه في بداية الربع الأخير الذي سجل خلاله جيمس 20 من نقاطه ال36، ثم تقدم بفارق 6 نقاط قبل 32,5 ثانية على صافرة النهاية قبل أن يلجأ يوتا إلى تكتيك ارتكاب الأخطاء من أجل إيقاف ساعة المباراة، فابتسم الحظ له لأن لاعبي ضيفه فشلوا في ترجمة الرميات الحرة التي حصلوا عليها جراء الأخطاء.

وكان بإمكان لاعب الارتكاز الليتواني زيدروناس ايلغاوسكاس أن ينهي اللقاء لمصلحة كليفلاند لو نجح في ترجمة الرميتين حرتين اللتين حصل عليهما في آخر 5,6 ثوان من اللقاء، لكنه اكتفى بواحدة ليضع فريقه في المقدمة بفارق نقطتين ما سمح ليوتا في الحصول على التسديدة الأخيرة القاتلة التي جاءت من خارج القوس عبر غاينز الذي الحق بجيمس وزملائه الهزيمة الحادية عشرة هذا الموسم في 41 مباراة.

وكان جيمس أفضل لاعبي المباراة بتسجيله 36 نقطة مع 9 متابعات و5 تمريرات حاسمة، فيما كان كارلوس بوزر أفضل مسجلي يوتا برصيد 19 نقطة مع 13 ريباوند و6 أسيست وأضاف التركي مهمت اوكور 13 نقطة مع 8 ريباوند .

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realclub.dahek.net
 
ليلة سقوط الكبار في الـ nba
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرنغي مدريد :: أخبار الريال :: أخبار السلة المدريدية والأوروبية-
انتقل الى: