منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريدي &&&فريق الأحلام بصمة بجبين كل عاشق في هذا الزمان&&&
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إصبِرعلى حُلوِ الزَّماانِ ومُرِّهِ واعلَم بأنَّ الله بالغُ أمرِهِ ..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OZIL
مشرف قسم أخبار النادي
مشرف قسم أخبار النادي


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: إصبِرعلى حُلوِ الزَّماانِ ومُرِّهِ واعلَم بأنَّ الله بالغُ أمرِهِ ..!!   الأحد يوليو 10, 2011 8:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم / السلام عليكم ورحمة الله / يَحسَبون أن قصتنا قد انتهت وأن أحلامنا غابت ومشاعرنا ماتت ..! لااااا فلا الحروف غادرتنا ولا الكلمات ذَبُلَت ولا اقلامنا أذابها المطر ولا احلامنا ذهبت هَدَر ولا ( الظُلمُ ) يوماً صار عدلاً ولن يكونَ أبداً قدر .. سَنطالُ السماءَ بنجومها وسنبلغُ يوماً سناام القمر .. وليعلموا ان غرورهم هراء وفوزهم هراء وصيفهم هراء وشتاؤهم هراء واحتفالاتهم هرااء فهم ومن خلف الريال سوااء ..!!

رحلتنا خلال الموسم الماضى عزيزى القارىء كانت رحلة ًجاهدةً هدفها الارتقاء بدرجات العقل ومعراج الفكر كى نصل الى الحقيقة يوماً ونلامس ارض الواقع ما أمكن .. وما كان هذا الا بجهدٍ متواضعٍ لا ندَّعى فيه الكمال لكن عذرنا اننا بذلنا قصارى جهدنا فان كنا قد وُفقنا فذاك مُرادنا وان كنا أخطأنا فيكفينا شرف المحاولة والتعلم .. كلنا يعلم عزيزى المدريدى ما هى الظروف التى احاطت بفريقنا فريق الاحلام وما هى الاخفاقات التى مرَّ بها نتيجة اخطاءٍ ذاتيةٍ وتحيزاتٍ تحكيميةٍ ومؤامراتٍ اتحادية .. لقد كنا نتعشم ان يُحلق بنا الريال عالياً كى يحصد الالقاب ويجمع الكؤوس ويعود مرةً اخرى ليطاول الجبال بقامته ويلامس النجوم بهامته وليؤكد للمرة الألف على احقية ريادته بل وزعامته للكرة الاوروبية قبل الاسبانية ..! لقد تأملنا ان تكون الخاتمة على قدر التحدى والطموح ولكن الرياح جاءت بما لا تشتهى النفوس .. وبصرف النظرعن بعض النجاحات التى حققها الريال هنا وهناك الا انها لم تكن شافيةً ولم تكن ترقى للمستوى المطلوب فكانت النتيجة ان خرجنا بعصفورٍ واحدٍ يتيم ( كأس الملك ) وتركنا الشجرة بما عليها لمن فبركَ وتآمر ..! لقد كنا نعتقد ان الريال بما يملكه من مهاراتٍ شابة وامكاناتٍ هائلة ودكة بدلاءٍ عامرة سيعالج أمورهُ وسيداوى جروحهُ سواء من الناحية الادارية او الفنية او الطبية كى يتحقق ما يصبو اليه وما يليق باسمه وتاريخه , ولكن الذى جرى ان المكيدة كانت اكبر منه ومن طاقاته فقد استطاع المنافسون تحجيم انطلاقته وتعطيل قطار تألقه واخماد نار حماسته تارةً بالتحكيم المأجور وتارة بشراء ذمم الفرق الاخرى بالرشاوى او ما يسمى بالمكافئات والاكراميات ( والحقائب السوداء التى جعلت من ميزانية برشلونة فى وقتٍ من الأوقات وفى عهد لابورتا بالتحديد صفر ) وتارةً ثالثة بالعقوبات الجزافيةِ والخرافية ضد مورينيو وطاقمه وتارةً رابعة بالبطاقات الصفراء والحمراء المكتوب عليها سلفاً وبالحبر السرى ( صُنع خصيصاً لريال مدريد ) ..!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عزيزى القارىء لم يعد سراً ولا خافياً على أحد حجم المؤامرة التى حيكت وتحاك ضد الريال فكل من تابع ويتابع كرة القدم بشكلٍ عام والليغا الاسبانيةِ على وجه التحديد ثم يقرأ الصحف الاسبانية والاوروبية بتمعن شديد وحتى بعض الصحف العربية المقلدة والمروجة للصحافة الكتالونية اصبح يدرك تماماً ان هناك دعوة مفتعلة بالتحيز ضد الريال والتغنى ببرشلونة على الفاضى والمليان .. هذه الامور عزيزى المدريدى ما كان يجب ان أُسهب فيها كثيراً لأننا تعبنا من ذكرها ولم نعد بحاجة الى اثباتها فحتى الطفل الصغير الذى ما زالَ فى حُضن امه اصبح يدرك بفطرتهِ وفطنتهِ المحدودة ان هناك خلل فى التعامل ( بأمانة وحيادية ) فيما يخص الصراع القائم بين الريال وبرشلونة .. هناك تحيزٌ خبيث ضد الريال ممن له مصالح وحسابات لا يعلم اهدافها الا الله والرسخون فى الجزيرة الكتالونية ..! فالجزيرة الرياضية على سبيل المثال وبغباء شديد ما زالت تُشخِّص فريق برشلونة على أنه الفريق الأوحد الذى لم ولن يجود الزمان بمثله وهاات يا دعاية ويا اعلان وكأن الامر يتعلق بتحرير فلسطين .. صدقونى عندما اسمع هذا الهذيان اشعر بالغثيان واتساءل ما مصلحة الجزيرة الرياضية ( القطرية ) بهذا التهليل وهذا التطبيل لفريق برشلونة ( الكتالونى ) وما هى الحلقات التى تربطُ بينهما كى تتحمس الجزيرة كل هذا الحماس لدعمِهِ إعلامياً وإعلانياً ودعائياً .. وبالمقابل هى لم تلتفت يوماً ولم ينتفض لها جفن لمن يوجه لها النقد او الانتقاد بل تراها لا تأبه حتى وإن خسرت تلك الشريحةِ الكبيرة من المشاهدين والمتابعين الذين يشجعون الريال فى كل ارجاء العالم ..؟؟ لماذا لا تكون الجزيرة الرياضية قناة محايدة كما يجب ان يكون ..؟؟ لماذا لا تكون حواراتها وتعليقاتها وتحليلاتها وبرامجها الوثائقية منطقيةً عقلانية سِلميَّة بعيدة عن الاستفزاز والتعصب ..؟؟ لماذا يصرون هناك على جعل كرة القدم حرباً ضروس بين مشجعى الفريقين .. ( لحسابِ اى جهةٍ .. ولمصلحة من ذلك ) ..؟؟ ولماذا لا تكون اجاباتهم حين يُسألون عن اتجاهاتهم وميولهم اجاباتٌ صريحةٌ ومباشرة ..؟؟ لماذا لا يقرّون ويعترفون ان كل من يريد العمل فى الجزيرة الرياضية عليه ان يخلع ثيابهُ البيضاء وان يرتدى ثياب كتالونيا الجميلة المزينة بشعار ( بنك قطر ) الجديد .. والا لن يكون له مكانٌ فيها..؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لماذا يحاول كل من يعمل فى الجزيرة الرياضية ( ايهامنا ) والتهرب بدبلوماسيةٍ راقية بانهم محايدين وغير منحازين ..؟؟ لا اعتقد انهم سيفلحوا فى ذلك طالما ان لنا عقولٌ واعية نميز بها وعيونٌ ثاقبة نبصر بها فنحن ايضاً باستطاعتنا التلاعب بالألفاظ كما يتلاعبون ونهذى كما يهذون ونقلب حقائق الاشياء ان اردنا كما يقلبون ولكنها ليست مهنتنا ولا تلك هى فى شريعتنا فالرياضة بالنسبة لنا جانب مثير وممتعٌ لا اقل ولا اكثر نعيشهُ كى نُهدىءَ من اعصابنا ونجددَ نشاطنا ولكن حين تُصبح تلك الرياضة استفزازاً وفرساً جامحة تشق الصفوف وتزرع تحت اقدامها بذور الشر والكراهية من اجل حاجة فى نفس يعقوب صار لزاماً علينا ان نقف وقفة محاسبةٍ وتأمل كى نرى ما خلف الصورة وما هو مدسوسٌ بين السطور ( وليس بالضرورة ان يكون يعقوب هنا ذلك النبى الأكرم عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام ) انما اقصد ذلك اليعقوب الذى بيده مفاتيح السيد جادة وشلة الأنس من خلفه من المعلقين والمحللين وكيف انهم بتوجيهات ذلك اليعقوب ينتقدون الريال بطريقة تعسفية مهينة وفى نفس الوقت يتغنون ببرشلونة بطريقة هستيريةٍ جهنمية من اجل خلق فتنةٍ بين هذا وذاك .. فهذا لا يمكن أبداً ان يُحسب او يندرج فى سياق التحليل والتعليق الرياضى ولا اعتقد ان له علاقة اصلاً بالرياضة بل هو استفزازٌ واضحٌ وصريح بل ( ومقصود ايضاً ) ..!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فى الختام أسأل نفسى وكل المتفائلين من المشجعين المدريديين .. المتفائلين بموسمٍ قادم جميل .. والمتعشمينَ بموسمٍ مليىءٍ بالبطولات والكؤوس :- ما الذى سيضمن لنا ان التحكيم فى الموسم القادم سيكون تحكيماً نزيهاً وعادلاً وغير منحاز ..؟؟ وما الذى سيضمن لنا ان بلاتينى سيصحو ضميره ولن يعبث مع الريال كما فعل فى المواسم الماضية ..؟؟ ما الذى سيضمن لنا ان يكف الاتحاد الاسبانى عن فرض عقوباتٍ تعسفيةٍ جائرة ضد مورينيو ورفاقه كما حدث فى الموسم الماضى وما زالت آثار تلك العقوبات مستمرة حتى الآن ..؟؟ ما الذى سيضمن لنا ان تكف ادارة نادى برشلونة عن شراء ذمم اللاعبين والفرق الصغيرة وحراس المرمى القذرين ..؟؟ ما الذى يضمن لنا ان يتخذ الاتحاد الاسبانى قراراً بأجراء فحوصاتٍ دوريةٍ للفرق المشكوك بتعاطيها للمنشطات ..؟؟ عزيزى المتفائل .. السيد ميشيل بلاتينى ما زال فى منصبه , والسيد ماريا انخيل فييار ما زال فى مكانه, ورئيس الوزراء الاسبانى ثباتيرو ما زال كتالونياً متعصباً ولم يتخلى عن قميصه الملون بعد , والصحافة الاسبانية اغلبها ما زال ينظر بعينٍ واحدة ويكيل بكفةِ ميزان واحدة , والاعلام الرياضى العربى حدث ولا حرج اعلامٌ مقلدٌ ومفلس لا مصداقية له ولا هوية , والجزيرة الرياضية الناقل الشرعى والوحيد ما زالت فرقتها الموسيقية تطبل وتزمر بقيادة الاخضر بريش وتتغنى بميسى ورفاقة ..! فما الذى تبدل وتغير كى نذهب بعيداً بالتفاؤل ونحلم بان القادم احلى واجمل ..؟ تحياتى للجميع والى اللقاء .


.
. .
. . .
. . . .
. . . . .
. . . . . . .
. . . . . . . .
. . . . . . . . .
. .
. .
. .
. . . . .
ساحر العالم بألعابه خادع الكون بجماله

طبعآ أوزيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إصبِرعلى حُلوِ الزَّماانِ ومُرِّهِ واعلَم بأنَّ الله بالغُ أمرِهِ ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرنغي مدريد :: أخبار الريال :: قسم المقالات المدريدية-
انتقل الى: