منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريدي &&&فريق الأحلام بصمة بجبين كل عاشق في هذا الزمان&&&
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياا أُمَّةٌ ضَحِكَت مِن جَهْلِها الأُمَمُ ..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OZIL
مشرف قسم أخبار النادي
مشرف قسم أخبار النادي


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ياا أُمَّةٌ ضَحِكَت مِن جَهْلِها الأُمَمُ ..!!   الأحد يوليو 10, 2011 8:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم / السلام عليكم ورحمة الله .. عندما يخذلونك يا عزيزى فلا تيأس .. وعندما يُحطِمون احلامك بقسوةٍ فلا تعجز .. وعندما يُلبِسون الحق بالباطل ويتآمرون واذنابهم على قُدسِكَ ومَسجِدِكَ فلا تحزن .. فالله بااقٍ وهم راحلون .. والعدل قائم وهم زائلون والحق حقٌ مثلما انهم ينطقون ..!! فما عسانا ان نقول لهم حين يُولّون الادبار ويختفون ..؟ لن نقول لهم شيئاً .. بل سَنصمت .. لأن فى الصمت احياناً لغةٌ وتعبير .. وقوةٌ اعظمُ من كل الكلمات واهدى من كل الصحف والتقارير .. وكل الكتبِ والاساطير .. !! وبعد ..

كنت احسب اننى سأصمد حتى بداية الموسم القادم ( صائماً عن كتابة المقالات) ولكنها مشيئة الله جل فى علاه فلكل شيىءٍ حكمة وربَّ ضارةٍ ناافعة ..! لقد عرجتُ كعادتى قبل ايام اتفقد موقعهم واتحسس اخبارهم من باب العلم بالشيىء ومن باب الاحاطةِ والمعرفة لكل ما يجرى على الساحة الرياضية سواء فى موقعهم او فى اماكن رياضيةٍ آخرى فكلهم عندى سيّان وما يعنينى هو المعلومة والخبر .. فالكاتبُ من صميم واجباته ان يكون على درايةٍ بكل ما يُنشر وما يدور حوله من الاخبار لا سيما اننا على مشارف موسمٍ جديد مليءٍ بالهموم والتوترات ومليىءٍ بالمهاترات والتصريحات و بالانذارات والعقوبات ....... الخ ! ومع اننى من المعجبين بدهاء مورينيو وحُسنِ ادارته ومتأكد من ان الأمر لو تُرِك لطبيعتهِ فسيتالق الريال بمعيته وسَيَلمع نجمه وتشرق شمسه ويعود كما كان ملكاً شامخاً موشحاً بأرفع الاوسمةِ وأعلى الدرجات ..! ( ولكن هل سَتُتْرَكُ الامور لطبيعتها دون تحيزٍ من هنا او هناك ؟؟ هل سَتُترك الامور لمسارها دون تدخلٍ من التحكيم او الاتحادات ؟؟ هل ستتوقف المؤامرات والحقائب السوداء كى يتسنى لنا رؤية كرة قدمٍ جميلة ونظيفة ؟؟ هل سَيكُف اعداء الريال عن اعاقته ووضع الحصى فى دواليب قطار تألقه واخماد نار حماسته ..؟؟ ) هذا هو السؤال ..!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا اعتقد يا عزيزى المدريدى ان الامور ستجرى فى مسارها الذى يجعلنا واثقين ومطمئنين بان هناك انظمةٍ صارمة وقوانين ..! لعل القارىء هنا يتهمنى بالانهزاميةِ والتشاؤم ..!! ابداً انا لست متشائماً ولكنها ( الواقعيةُ ) فالحديث بواقعيةٍ من خلال ادلةٍ واثباتات ليسَ كالحديث بتشاؤمٍ من خلال اوهامٍ وخيالات ولم اكن يوماً من المتوهمين او المتخيلين ومقالاتى تشهد على اننى من اكثر المتفائلين والمتشبثين بأقل بارقة أمل ولكنها الحقيقة يا عزيزى وآن لنا ان نتحدثَ بلغتها ..!! فمن خلال متابعتى الحثيثة لما حدثَ ويحدث خلف الجدران العاليه وخلف ستائر المكر والخديعة وعلى موائد المصالح ( والطبيخ ) فى كتالونيا واخواتها وجدت ان الريال قد رُسِمَ له خط احمر يُحظر عليه تجاوزه والسماحِ له فقط عند حد الوصافة لا اكثر كى يُفسح المجال لفريق ( بيكيه وشاكيرا ) ان يبقى فى الطليعةِ دائماً ..!! لا يغرنكم اعزائى الكتالونيين ذلك الاعلام الاسود الذى تقوده الصحافة (الكتالونية) ومن خلفها الجزيرة الرياضية .. ذلك الاعلام الذى ما انفكَ يطلق سِهامهُ المسمومةِ نحو البسطاء منكم والجاهلين بحكاياتٍ هوليودية خيالية وخزعبلاتٍ خرافيةٍ مثيرة على ان برشلونة فريق خارق حارق مدمر لا تحرقهُ ناار ولا يؤثر فيه خسفٌ ولادمار ولا تسونامى ولا اعصار وانه غزا ارضنا قادماً من كوكبٍ آخر على رأس مجموعة من العفاريت او الشياطين وان حارسهم الأمين شمشون الجبار وعنتر بن شداد رأس حربتهم المغوار وو.......الخ الخ ..!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لقد خطفوا قلوب المشجعين ( من ابناء جلدتنا وملتنا ) وغسلوا أدمغتهم بايحاءات اعلامية مسمومةٍ مدروسة وخيالات هوليودية قذرة حتى ظنَّ هؤلاءِ انهم على حق وان عشقهم لفريق برشلونة ودفاعهم عن اقليمه امرٌ واجبٌ ومُستحب وأنسوهم قضيتهم الأولى والأهم ( فلسطين ) ..! لقد انقلبت المعادلات واختلطت الاوراق واختلت الموازين واصبحوا لا يأبهون حتى و لو تهافت كل اقزام الارض على ارضهم وصلوا مع اليهود فى مسجدهم وحولوا اقصاهم الى كنيسةٍ او كنيس .. يا للعار ..!! أمن اجل فريق كرة قدم نتخلى عن كرامتنا وقيَمنا بمحض ارادتنا ..!! انظر معى عزيزى القارىء ماذا قال احدهم هناك وهو يدافع دفاع المستميت عن ( محبوبه بيكي ) ويبرر له صلاته فى المسجد الاقصى (بدَلَ ان ينكرها ويستنكرها ) بل ذهب لابعد من هذا وبكل صفاقةٍ وجهالة إتهمَ اهل فلسطين بالتخاذل وانهم السبب وراء بقاء اليهود فيها ..!! يا امةً ضحكت من جهلها الأمم على مثل هذا العبقرى الفهمان ( الموهوب ) صاحب الفكر النير والقلم الرنان ( انا هنا لستُ بصدد المناظرة او الجدال انما هو ( الرد المشروع ) ودون الخروج عن اطار الموضوع كى يطَّلع كل من يهمه الأمر على تلك الصورة السوداء المليئة بالمغالطات والتى حملت فى طياتها جملٌ تشيب لها الرؤوس وتشمئز منها النفوس ويندى لها الجبين وقبل ان اسردَ عليكم بعضَ ما جاء فيها احب ان انوه باننى قد علَّقتُ حينها على تلك الصورةِ بكل ادبٍ واحترافية ( ولكن تعليقى لم يَرُق لهم ولم يلقى القبول فتمَّ حذفهُ فوراً ) ..!! لنعد الى الصورة يا عزيزى فقد كانت وما زالت تحت عنوان ( لوضع النقاط على الحروف ) وقد بدأها العبقرى بقوله :- (( بالنسبة لقضية زيارة جوزيب جوارديولا الى الاراضى الفلسطينية المحتلة او ( كما تدعى اسرائيل ) ومشاركته فى مؤتمر والتى تبعها زيارة بيكيه وصلاته فى القدس مع اليهود فاعتقد اننا كمشجعين لنادى كبير وفريق عريق لا بد ان نفهم اننا نشجع برشلونة لانه صاحب شخصية جميلة داخل الملعب .. ثم استرسل يقول :- فكل انسان على وجه الكرة الارضية يمتلك الحرية فى ممارسة الشعائر الدينية التى يؤمن بها ، تماماً كما نمتلكها نحن ! ثم قال :- ان محاولة اثارة الشبهات حول ربط شخصية المشجع بشخصية اللاعب هو امر هلامى ومضحك جداً ( ولا ادرى ماذا يعنى هنا بكلمة هلامى وما مناسبتها ..؟! ) ثم ختم معَلقَتِهِ قائلاً وبالخط العريض :- واذا كنا سنلوم على من ليس عربياً او حتى مسلماً على الصلاة مع اليهود فى القدس ، فالاولى ان نضع اللوم على من سمح لليهود فى البقاء فيها !!! )) . انتهى .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا هنا طبعاً وعلى ضوء هذه الجواهر والدرر لا املك الا ان انحنى تعظيماً وتكريماً لهذا ( البيكاسيو الموهوب ) صاحب الريشة السحرية والقلم الطنان ولكن بكل الاحوال يتوجب علىَّ الرد بطريقةٍ حضاريةٍ كما يجب ان يكون فأقول :- صدقتَ ايها ( المُصمم ) المقدام .. فى الاحوال العادية لا يجوز لنا الربط بين شخصية المشجع بشخصية اى لاعب مهما كان دينه ومهما كان انتماؤه فالحرية الشخصية شيىء مقدس والله سبحانه وتعالى قال ( لكم دينكم ولى دين ) .. وقولك ان كل انسان على وجه الارض له الحق والحرية فى ممارسة شعائره الدينية التى يؤمن بها .. سأتفق معك جدلاً واقول بان هذا كلام سليم ايضاً .. ولكن ألم تسأل نفسك ايها الهمام اين يمارس شعائره الدينية ؟؟ هذا هو السؤاال المهم ..!! المفروض انه يمارسها فى بلاده وعلى ارضه وعلى ارض ابناء دينه وجنسه وفى دور عبادتهم وكنائسهم ( وليس فى قدسنا الشريف ولا فى باحات مسجدنا الاقصى المبارك اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ..!! ) وعليك ان تعلم يا هذا وقبل ان تتهم اهل فلسطين بالتخاذل وسماحهم لليهود بالبقاء فيها ان اهل فلسطين لم يتخلو يوماً عن ارضهم ومقدساتهم بدليل انهم ما زالوا باقون يُعانون الأمرين وما زالوا يُذبحون كل يوم على مداخل قدسها وبوابات مسجدها نيابةً عنك وعن كل المسلمين .. والاقصى الذى صلى فى باحاته (معشوقك بيكيه وقبله جوارديولا وقبلهم لابورتا وووو ) ليس فقط للفلسطينيين وحدهم انما هو لكل المسلمين ..!


.
. .
. . .
. . . .
. . . . .
. . . . . . .
. . . . . . . .
. . . . . . . . .
. .
. .
. .
. . . . .
ساحر العالم بألعابه خادع الكون بجماله

طبعآ أوزيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياا أُمَّةٌ ضَحِكَت مِن جَهْلِها الأُمَمُ ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرنغي مدريد :: أخبار الريال :: قسم المقالات المدريدية-
انتقل الى: