منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريد

منتديات المرنغي مدريدي &&&فريق الأحلام بصمة بجبين كل عاشق في هذا الزمان&&&
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ناظم شاكر ل (كووورة): الاوليمبي العراقي وقع في اقوى المجموعات الآسيوية !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OZIL
مشرف قسم أخبار النادي
مشرف قسم أخبار النادي


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ناظم شاكر ل (كووورة): الاوليمبي العراقي وقع في اقوى المجموعات الآسيوية !   الخميس يوليو 07, 2011 11:28 am






ابدى مدرب المنتخب الاوليمبي العراقي لكرة القدم، ناظم شاكر، قلقه بشأن المجموعة التي وقع فيها فريقه في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لدورة لندن عام 2012 م ، من خلال القرعة التي جرت اليوم الخميس في كوالالمبور بماليزيا وأوقعت العراق في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات استراليا واوزبكستان والامارات.. مؤكدا ان قوة المجموعة تكمن في صعوبة التكهن التي تمنح افضلية منتخب على حساب الآخر.
وقال ناظم شاكر ل (كووورة) " منتخبات استراليا واوزبكستان والعراق تملك حظوظا متساوية لبلوغ النهائيات الاوليمبية العام المقبل، ويمكنني القول بأن المنتخب العراقي قادر على تجاوز منافسيه في المجموعة لو أحسن استغلال فرصة خوض مبارياته في أرضه وبين جمهوره، حيث نسعى ككادر تدريبي ان نهيء افضل الظروف والاجواء الملائمة للمنتخب كي يظهر ويقدم الأفضل الذي يحقق هدف التأهل ".
وأضاف شاكر، وهو لاعب دولي سابق مثل العراق للفترة منذ عام 1978 ولغاية 1986، "بلا شك ان المهمة صعبة، لكنني واثق ان الجميع سينظر الى منتخب الامل بعين كبيرة، سواء من اتحاد الكرة العراقي الذي استقر نوعا ما، الى جانب اللجنة الاوليمبية، التي ستسعى جاهدة الى الاهتمام بهذا المنتخب الذي يمثل مستقبل العراق للسنوات المقبلة".
واردف ان "الاستعدادات ستختلف قبل الدخول في مرحلة التصفيات النهائية للمجموعات، اذ اننا نحتاج للكثير سواء من المعسكرات التدريبية او المباريات التجريبية من اجل ان نقف على وضع الفريق قبل خوض اول مباراة رسمية في المجموعة الثانية".
وواصل شاكر "هناك برنامج اعداد شامل سيتم مناقشته مع اتحاد الكرة في الايام المقبلة بهدف التحضير المبكر للتصفيات الاسيوية".
وحول من هو اقوى الفرق في المجموعة، قال شاكر إن "الواقع يحتم علينا القول ان استراليا هي اصبحت احدى قوى الكرة في القارة الصفراء، مثلما نريد ان نشير الى امكانية منتخب الامارات الذي يستعد منذ فترة طويلة وبإمكانه ان يحقق الكثير في المجموعة، مثلما ان منتخب اوزبكستان تطور كثيرا في الفترة الماضية، وحقق نجاحات جيدة على الصعيد القاري".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


.
. .
. . .
. . . .
. . . . .
. . . . . . .
. . . . . . . .
. . . . . . . . .
. .
. .
. .
. . . . .
ساحر العالم بألعابه خادع الكون بجماله

طبعآ أوزيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ناظم شاكر ل (كووورة): الاوليمبي العراقي وقع في اقوى المجموعات الآسيوية !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرنغي مدريد :: منتدى الرياضة العالمية :: آخر أخبار الرياضة العربية-
انتقل الى: